وقف يا اسمر.


حدثتنى عن هواها وحبهــــــــــا
قالت؛ انت كتير حارق قلبها
وبتستحى تقنك وبتخاف الملام :(

وقف يا اسمر..


14‏/07‏/2009

زهره



انا لم امقت الزحام قط !!

ارى به غير الناس – الونسة بالاخرين- احب الاماكن المضاءة.. الصاخبة , الممتلئة الممتلئة بالحياة الحقيقية,

صوت هذا الاستريو من بعيد, يلفت انتباهى , انظر لمحل الهواتف ذلك, واقول بأننى سأزوره ليحدث نغمات هاتفى يوما ما..

ارى ذلك المحل المضيء من كل جوانبه من بعيد, فأتمنى القرب لئلا ارى بوضوح ما هو معروضا من خلاله,

كم هو رائع الخروج الجميل من بعد المكوث فى البيت طويلا, كأننى تحررت من بعد الحبس الانفرادى.

زوجى العزيز:

كم احتاجك فى هروب لذيذ من جو بيتنا الخانق والذى به تزداد عصبيتك فتنهرنى كثيرا غير عالم بأننى – مثلك- اختنق واكثر.

اختنق,

وابنتك التى تشبهك تمام الشبه , احبها كثيرا, فهى وجها اخرا لك بشكل لا يمكنك تتخيله, هى وجهك الصبوح الذى قالما واجهتنى به, اردت ان ارفه عنها علها تستريح من عناء المذاكرة القميئة,

حبيبى ,

ليتك كنت معنا, الان جال بذهنى ان اقترح عليك بأن نذهب جميعا للملاهى توطئة للخلاص,نمرح ,نركض, نترك مشاكلنا عرض ادراج الر ياح,

كم اشتاق اليك فى ظل هذا الجو الحميمى المحبب, الا ان اشغالك تشغلك عنا بشدة , ليتها ماكانت .

ليتنى كنت انا المسئولة عنك,

فلو كنت كذلك, فلم اكن لأتأخر عنك فى حماية, عطف , فى اجواء مشتركة تشاركنا فيها ابتنا زهره الحبيبة,

الا انك انت مالك امورى,

اصبحت لنا بنكا فقط ,

كم احبك ولم تدرى,

والان ,

الان

_ " زهره .. زهـــــــــــــــــــــــــــــــــــره ".

والان ابنتك ضاعت منى فى غمرة الزحام.

كم اكرهك يا حبيبى , و اكره الزحام ..

هناك 5 تعليقات:

Dr Ahmed Said@Black Armor يقول...

كنت مثلها فى البداية احب الزحام
ولكن يبدو ان الزحام يختطف اجمل ما نملك
لعلى اختار ان اكون حبيس دنياى مثلك
دمتى مبدعة

Dr Ahmed Said@Black Armor يقول...

يااه دا انا اول تعليق راائع

Dr. Chandra يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخت الكريمة زهرة
اتابع مدونتك منذ شهور لكن كنت لا اعلق فقط اقراء
انا لا احب الزحام فيكفيني ما بي من صخب بداخلي .. صخب صامت !!
لكن وصفك للزحام في البداية اثار بداخلي حنين للبشر حنين لضجيجهم في هذا المكان الصامت الذ احي فيه..

تحياتي لك واتمني ان تراجعي التدوينة التي نقلت فيما يبدو علي عجالة فلم يخلو منها سطر من حالة توامة سيامية بين الكلمات :)

زهره حبيسه يقول...

Dr.A.S. black armor
شكرا لمتابعتك, شكرا كتير الحقيقة ,
انت من الناس اللى بحبهم يتابعنى وبستنا تعليقاتهم :)


اتمنى ان القصة القصيرة اوى دى تكونم عجبتك,
مش شرط تكون قوية كجمل وكاسلوب بس اللى انا وثقة منه ان فيها بعضا منى :)


شكرا بجد :)
زهره

زهره حبيسه يقول...

Dr. Chandra


شكرا كتير لمتابعتك لمدونتى المتواضعة اللى مش بحط فيها حاجة قوية ابدا الا بعض الافكار بتاعتتى , والمنقولة الغريبة من النت.
يعنى حاجة كدة على قدما قسم :)

- نفس الحنين بيغمرنى فعلا مع الكلمات دى, بحس بالزحمة جدا حتى لو كنت وسط ناس على فكرة,
شعور بالغربة غير مريح بالمرة.


- تم تصليح الاخطجاء الغير مقصودة دى :)



شكرا د.شاندرا
محتاجين وجودك فى دارليلى, نورنا تانى بقا :)