وقف يا اسمر.


حدثتنى عن هواها وحبهــــــــــا
قالت؛ انت كتير حارق قلبها
وبتستحى تقنك وبتخاف الملام :(

وقف يا اسمر..


30‏/09‏/2008

مصرع سوزان تميم


المطربة اللبنانية سوزان تميم، لقيت مصرعها، حيث عثر عليها مقتولة في شقتها في برج الرمال بمنطقة السفوح في دبي، والتي أقامت فيها منذ ٨ أشهر عقب مغادرتها القاهرة.

وأفاد أحد العاملين بالنيابة، رفض ذكر اسمه، أنها عادت في وقت متأخر في حالة سكر مع عدد من أصدقائها، وسمعوا بعد ذلك صوت ضوضاء وشجار داخل الشقة، وتم إبلاغ الشرطة التي عثرت علي المطربة مقتولة وجسدها مشوه بسكين، أو حسب تأكيد مقربين منها فإنها كانت علي علاقة بأحد الأشخاص مصري الجنسية، وقد أصيب زوجها المنتج عادل معتوق بحالة انهيار فور سماعه الخبر، ووصل إلي دبي لمعرفة تفاصيل الحادث.

من جانبه رفضت شرطة دبي الإدلاء بأي ملابسات حول الحادث، وأفادت مصادر أمنية مسؤولة بأنه تم احتجاز عدد من المشتبه بهم والعاملين بالمبني لاستجوابهم علي ذمة التحقيقات، وغير مستبعد أن يتم تحديد الجاني في وقت قريب.

كان زوجها قد احتكرها فنياً واشتعلت الخلافات بينهما تركت علي إثرها سوزان منزل الزوجية، وطلبها معتوق في بيت الطاعة، ومنعها من مغادرة لبنان بعد أن اتهمها بسرقة ٣٥٠ ألف دولار من خزينة الشقة، لكنها نجحت في الوصول إلي مصر، وعاد زوجها يتهمها بمحاول قتله عندما تعرض لهجوم مسلح من بعض الأشخاص. شقيقة ومحامية المطربة الراحلة اتهمتا زوجها عادل معتوق بالضلوع في حادث اغتيالها في لقاء عرضته الجرس اللبنانية.

ليست هناك تعليقات: